الحلقة 8 : تحميل افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة 2016

السلام عليكم احبابي في الله, اهلا وسهلا ومرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد على مدونة هيباوي للمعلوميات... حيث سنتعرف اليوم على أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة برابط مباشر 2016، بالعاب تشتغل على الاجهزة الضعيفة و معظمها بدون تثبيت آي انك تحملها و خلاص تستمتع بلعبها ، و الالعاب التي جلبتها لكم تشتغل على اغلب الاجهزة الضعيفة ، كما انني وضعت لكم العاب منوعة فهناك العاب الاكشن ، المغامرات ، السباقات ... الخ ، لن اطيل عليكم اترككم مع الفيديو ،  و رجاء ا اذا اعجبك الفيديو فلا تذهب قبل دعمنا بالنقر على زر لايك . 





_____________________



اللعبة 1 - لعبة Max And The Magic Marker

لعبة Max And The Magic Marker او ماكس والقلم السحري لعبة من ألعاب الذكاء ، ممتعة ومسلية ، ولعبة مغامرات وخفيفة على الجهاز هذا هو اقل مايمكن القول عنها .



  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 


اللعبة 2 - لعبة THE KING OF FIGHTERS 2005

ملك المقاتلين , من اقوي العاب قتال الشوارع علي الاطلاق والعاب القتال عموما , حاول ان تتغلب علي خصمك الذي يحاول ان يقتلك , واقضي عليه بسرعة .


  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 


اللعبة 3 - لعبة NEED FOR SPEED HOT PURSUIT 2 HD

لعبة NFS hot poursuit 2 برابط مباشر و بدون تثبيت و بحجم خفيف للغاية و لن تجدوا آية مشاكل في تحميلها او لعبها اخواني اخواتي هي من أشهر العاب سباق السيارات وتتميز بجودة عالية .


  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 


اللعبة 4 - لعبة جاتا سان اندرس Gta San Andreas

لعبة جاتا سان اندرس Gta San Andreas , في هذه اللعبة تكون أنت حرا في المدينة الجميلة تفعل ما تشاء تركب السيارات والدارجات النارية والطائرات وغيرها من المركبات المختلفة وتقودها في المدينة كما يمكنك .

  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 

اللعبة 5 - لعبة Subway Surfers للكمبيوتر


لعبة الجري Subway Surfers ... وتدور قصه اللعبة حول صبى صغير يحاول رسم بعض الجرافتي داخل محطة القطار وعلى القطارات فيكتشف رجل الأمن ما يقوم به الشاب الصغير وتبدأ المطاردة .





  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 

اللعبة 6 - لعبة Pepsi Man للكمبيوتر


لعبة Pepsi Man للكمبيوتر متاح فهى واحدة من العاب البلاى ستيشن 1 الرائعة التى لاقت اعجاب وحب ملايين الاشخاص حول العالم لكنها فى الماضى كانت متاحة للبلايستيشن فقط اما حاليـاً فيمكن لجميع المستخدمين تحميل لعبة بيبسي مان مجانا والبدء فى لعبها على جهاز الكمبيوتر دون اى مشكلة .




  ▂ ▃ ▅ ▆ █  █ ▆ ▅ ▃ ▂ 


اللعبة 7 : لعبة المزرعة African Farm


لعبة المزرعة African Farm الى الادغال الافريقية سوف ننطلق يا بطل هناك لديك مزرعة رائعة جداً وعليك القيام بتجهيزها بالكامل عملك في هذه اللعبة لن يكون مثل العمل في اي مزرعة سعيدة اخرى لا ابداً



  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 


اللعبة 8 - لعبة African Farm 


لكم لعبة gta vice city في نسختها للكمبيوتر باصدار جديد لعام 2016 نقوم اليوم بطرح جميع تفاصيل اللعبة التي حازت علي اعجاب العديد من المتابعين والمستخدمين في العالم كله ، حيث ان لعبة Gta vice city قد تم تطويرها بشكل كبير 





  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 


اللعبة 9 - لعبة fifa street 2 برابط مباشر




لعبة كرة الشوارع و مايميز هذي العبة وهي تستطيع وانت تلعبها عمل حركات فنية بالكرة وملعب الذي تلعب فيه ليس متل الملاعب الذي تعرف بل تلعب في شوارع او جنب البيوت اوجنب احد المدارس








  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 

اللعبة 10 - لعبة درايفن سبيد Driving Speed 2

لعبة السائق السريع هي لعبة ممتعة جدا وحماسية ثلاثية الابعاد تحملها وتثبتها على طول لاتختاج الى كراكات اوغير ذالك


  ▂ ▃ ▅ ▆ █   █ ▆ ▅ ▃ ▂ 




#فرجة_ممتعة :





________________________

0 لا يوجد تعليق "الحلقة 8 : تحميل افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة 2016"

إرسال تعليق